ما هي الأسباب التي تدفع المستثمر المسلم لاختيار الحساب الاسلامي التي توفره منصة Q8 Trade

 

لتلبية الطلب الهائل على حسابات التداول الإسلامية و لإيجاد حل يتوافق تماماً مع تعليمات الشريعة الاسلامية، فإن منصة Q8   Tradeالمنظمة والمرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل FSA و أيضاً من قبل هيئة سلوك القطاع المالي في جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا  (FSCA) قامت بإنشاء حساب تداول اسلامي خاص بحيث لاتكون الفائدة الربوية جزءًا في أي من تعاملاته.

يبحث المستثمر المسلم الذي لا يرغب أن  تكون الفوائد الربوية جزءاً في تعاملاته المالية عن حساب اسلامي يمكنه من  التداول في الأسواق المالية العالمية بطريقة خالية من الفوائد الربوية و تتبع أسس و تعاليم القران الكريم و الشريعة الاسلامية، مثل الحساب الاسلامي الذي تقدمه منصة Q8 Trade.

توفر منصة Q8 Trade  خدمة التداول الاسلامي الأمان للمستثمرين المسلمين. تستقطع المنصة الفوائد الربوية في جميع صفقات وتعاملات الحساب الاسلامي، مع ابقاء جميع الميزات الأخرى التي توفرها حسابات منصة Q8 Trade. و تتاح للمستثمر المسلم أيضاً إمكانية التداول بطريقة شرعية تماماً و الحصول على أي من الحسابات المتقدمة التي توفرها المنصة مثل الحساب البرونزي، الحساب الفضي، الحساب الذهبي، الحساب البلاتيني، و الحساب الماسي والذين يشتركون جميعاً بمزايا أساسية تقدمها منصة Q8 Trade، مثل أسعار عمولات منافسة و تحليلات يومية لأحداث السوق المالي المهمة بالاضافة  إلى أكاديمية الصقور التعليمية  التي تعطي دورات اساسبة و متقدمة.

تضمن منصة Q8 Trade التداول الحلال الاسلامي لعملائها المسلمين من خلال استقطاع النسبة المئوية المحرمة في الدين الاسلامي، مما يتيح للمستثمر المسلم التداول بدون فوائد. يضمن الحساب الإسلامي لدى منصة Q8 Trade الخلو من التعامل بالفائدة ولأن المستثمر المسلم يبحث أيضاً عن منصة تضمن له الامن و الموثوقية، فإن الحساب الاسلامي لدى منصة Q8 Trade يقدم للعملاء المصداقية و الأمان في جميع الصفقات. تعد منصة  Q8 Trade  من أكثر منصات التداول أماناً، فهي منظمة ومرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل FSA و أيضا من قبل هيئة سلوك القطاع المالي في جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا  (FSCA). تتميز المنصة بالمصداقية و الشفافية التامة كونها منصة تخضع لشروط و قوانين صارمة من الهيئات المالية الرقابية، مما يضمن الشفافية في كافة المعاملات التي تقوم بها المنصة.

بعد أنقامت بالإنفصال عن الشركة الأم  Q8 Securities، فإن منصة Q8 Trade  و الحاصلة على عدة تراخيص من هيئات مالية و رقابية، تسعى الى الحصول على المزيد من التراخيص و التنظيمات المعروفة و الموثوقة عالميا لتعزيز أداءها عالمياً و في منطقة الشرق الاوسط و جنوب افريقيا. و حسب الإحصائيات الأخيرة التي قامت بها منصة  Q8 Trade  للنصف الاول من هذا العام الحالي، فإن المنصة قد قامت بتحقيق نسبة نجاح باهرة على الصفقات المالية الخاصة بالعملاء ووصلت نسبة النجاح الى 70% من ملايين الصفقات.

و في نفس الوقت،يضمن الحساب الاسلامي الذي توفره منصة Q8 Trade الفرصة للدخول في الاسواق العالمية المالية بطريقة تتوافق مع الشريعة الاسلامية. تخلو جميع معاملات الحساب الاسلامي من الفوائد الربوية و المحرمة في الدين الاسلامي، و لا تقتطعها منصة Q8 Trade أبداً في أي شكل أو مسمى آخر، من خلال الالتفاف أو التغيير بالمسميات. لذا سواء كنت تتداول في أسواق العملات الأجنبية أو السلع أو المؤشرات، يمكنك التأكد من أنك لن تتعامل مع فائدة ربوية أبدًا على حساب منصة Q8 Trade الإسلامي.

عن محمد حبش

يمكنك متابعتي أيضاً عبر فايس بوك، تويتر، التغذية، و النشرة البريدية

شاهد أيضاً

تعرّف على عقود الخيارات Options Contracts

  تعتبر عقود الخيارات Options Contracts أحد أهم وأشهر المشتقات المالية التي تستمد قيمتها من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: