شاب يحقق نصف مليون دولار من حساب تويتر

Kris Sanchez
Kris Sanchez في المقدمة وخلفه فريق العمل معه

 

عندما انضم الشاب البالغ من العمر 23 عاماً Kris Sanchez إلى تويتر في عام 2009 لم يكن يعرف ما الذي يمكن أن يرميه أمامه مستقبلاً، في الحقيقة هو انضم فقط ليتابع المغنية بريتني سبيرز حيث أنه معجب بها.

لكن اكتشف لاحقاً أنه لا يحب أن يغرد عن حياته، لذا بدأ يرسل تغريدات عن المعلومات والحقائق التي يهم العالم أن يعرفوها.

في عام 2011 قرر أن يغرد طوال اليوم بمعدل كل ربع ساعة تغريدة عن المعلومات المفيدة وهنا انطلق حساب UberFacts.

بعد سنة أصبح لديه 200 ألف متابع من بينهم أسماء مشاهير مثل باريس هيلتون وهنا كانت نقطة التحول في حياته بعد أن تواصلت معه شبكة اعلانية.

عرضت عليك شيك بقيمة 600 – 800 دولار اسبوعياً من أجل إرسال تغريدات تحوي روابط تتعلق بمجال الحساب.

ارتفع عدد متابعي الحساب ليصل إلى أكثر من 9.4 مليون متابع ولديه حوالي 1.2 مليون متابع على صفحة فيس بوك و حوالي نصف مليون متابع على انستغرام ويحقق سنوياً حوالي نصف مليون دولار.

مؤخراً تطور الأمر وأطلق تطبيق خاص له يتيح لمستخدمي التطبيق الإعجاب والتعليق على المعلومات والحقائق التي ينشرها كما يمكنهم مشاركتها على الشبكات الاجتماعية ويتوقع أن يساعده التطبيق لزيادة دخله إلى 60 ألف دولار اسبوعياً.

بالطبع تعرض Sanchez إلى انتقادات من مواقع كبيرة مثل BuzzFeed حول مصداقية المعلومات العامة التي ينشرها، لكنه أكد أنه يتحرى الحقائق والتأكد من المعلومات قبل نشرها.

اليوم Sanchez حرفياً يعمل على الحساب كعمل دائم يحقق منه دخله الذي يكفيه وهو لايزال شاب لم يتوقع يوماً أن يصل معه الحال إلى ما هو عليه.

عربياً هناك العديد من الحسابات المتخصصة في نفس المجال، نشر المعلومات العامة والحقائق وبعضها بالفعل يتحرى المصداقية العالية لكن لاتزال فرص تحقيق الدخل أمامهم ضعيفة..

هذه فكرة اخرى يمكنك تحويل هوايتك إلى ماكينة تحقيق الأموال، لن تكلفك أي شيء !

2 Comments
  1. Y.Safadi says

    1- أُحييك أخي محمد على الالتزام بالمواعيد .. 16 الشهر يعني 16 الشهر …
    2- السؤال اللي بيطرح نفسو الشركة اللي عرضت عليه الشيك كيف بتستفاد ماديا منو ولا بس عمل خيري ؟

    1. محمد حبش says

      لا طبعاً شو عمل خيري

      هي شبكة اعلانية يعني دورها وسيط بين معلنين وناشرين، بتكون هي ببساطة تقاضت مبالغ اكبر من هالمواقع مقابل ارسال زيارات لها .. وكيف رح تجيب هالزيارات؟ عن طريق هيك حسابات يتابعها الملايين مقابل الدفع لهم أيضاً

Comments are closed.

%d