رأي في كورس ماكينة صناعة الأرباح

 


حصلت على نسختي من كورس ماكينة صناعة الأرباح للأخ رياض سامر وهو وجبة متعددة الأطباق تجعلك تحتار من أين تبدأ ! .. كما وعد في العنوان الفرعي للكورس فإنه سيعلمك كيف تحقق أول ألف دولار من الإنترنت، و أنا أقول إن تطبيق أحد الطرق الموجودة في الكورس وحدها كفيل بأن يحقق لك الألف الأول.

بشكل عام يشرح رياض عدة تقنيات وطرائق ومفاهيم للربح من الإنترنت، جميعها طرق شرعية ونظامية ومجربة تعتمد على التسويق بالعمولة affiliate marketing.

الفصول الثلاثة الأولى هي مقدمة للمبتدئ ليضعك في الجو وتعرف أن الإنترنت اليوم بزنس لايقل قيمة و أهمية عن بزنس الخارج من مصانع وشركات، وفي فصل خاص بالإحصائيات يشير إلى قوة الإنترنت عربياً و أن هناك عدد كبير من الناس مستعدين للدفع.

الفصل الرابع يتحدث عن شبكة إيكو للتسويق بالعمولة، ويشرح كيف أن الحجر الصغير الذي قد لا يعجبك لضآلة حجمه كيف أنه قد يكون المفتاح لباب الثراء لو عرفت استخدامه بشكل صحيح، فهل تتخيل أن عمولة 5 سنت قد تعطيك نتائج تصل إلى 600 دولار شهرياً ؟ عادة يبحث المسوقين بالعمولة عن العروض ذات العمولة العالية، لكن هناك قانون شهير في التسويق يتفق مع ” قليل دائم خير من كثير منقطع” فما فائدة منتج عمولة تسويقه 1 دولار ولا أحد يرغبه؟ بينما منتج عمولة تسويقه 5 سنت وهناك مئات الآلاف الراغبين؟

ويبحث الكورس في فصل خاص عن شبكة تويتر وكيف يمكن استخدامها لترويج عروض الأفيليت وخاصة للمستخدمين الراغبين والقادرين على الدفع، وهنا يجب أن تقوم ببعض الجهد وحتى أن رياض يلفت انتباهك لأفكار تتعلق بعلم النفس وعادات الشعوب وقد لا تنتبه إليها ولأهميتها في نجاح تسويقك.

أما عن عروض جودادي للإستضافة والدومينات فهي حكاية عجيبة في التسويق الإلكتروني، هل تعلم أن شركة جودادي تعطيك عمولة تسويق تفوق عدة أضعاف المنتج الذي باعته؟ بمعنى أن قيمة المنتج المباع عن طريقك قد تكون 10 دولار و تعطيك عمولة 100 دولار، لا ليست شركة مجنونة .. بل هذا ما يدعى بالإستثمار في المستقبل وبناء العلاقة طويلة المدى مع الزبون. في هذا الفصل الخاص بعروض أفيليت جودادي يعلمك الكورس كيف تحصل على 100 دولار جاهزة فوق الطاولة متى شئت.

و بالعودة إلى إيكو والتسويق بالعمولة ومع شهادة مدير مبيعات إيكو يتحدث الكورس عن إستراتيجية خاصة بالتسويق بالعمولة ولكنها تحتاج لذكاء في التطبيق و الأهم أنه يجب عليك أن تدفع القليل لتحصل بعدها على الكثير ويعوض أضعاف ما استثمرته في إنجاح عملك.

وفي الختام يتحدث عن التسويق عبر الفتحات الإجبارية كطريقة اخرى للتسويق الإلكتروني وبشرح مصور لكافة أقسام الكورس يشرح لك خطوة بخطوة ما الذي يجري من حولك وإلى ماذا تصبو.

أخيراً يمكن الحصول على كورس ماكينة صناعة الأرباح من موقع thrwa.com و بسعر في متناول الجميع وتأتي مع كل نسخة هدايا إضافية .. ولاتنسى أن مثل هذه الكورسات هي إستثمار وليست تكلفة، والإستثمار بدون تنفيذ سيصبح تكلفة وخسارة عليك .. ابدأ العمل

عن محمد حبش

يمكنك متابعة المدونة أيضاً عبر فايس بوك، تويتر، التغذية، و النشرة البريدية

شاهد أيضاً

الاستراتيجية السعرية الجديدة: المنتج يقدم مجاناً

تقديم منتجك مجاناً قد يكون إستراتيجية تسويقية قوية، فماذا لو أخبرناك أنه في مقدورك أن …

3 تعليقات

  1. يحتوي الكورس علي بعض الأفكار الجيدة, خصوصا الخطة الخاصة بجودادي..
    كورس متوسط من وجهة نظري …

  2. الكورس كويس جدا لكن بعض الاستراتيجيات اللى موجودة فيه محتاجة استثمار ا غير ان فى استراتيجيات تانية محتاجة وقت كبير لتنفيذها

  3. الكتاب مميز وفيه افكار جيدة
    ولكن وجهة نظري بهذا الكتاب بكل صراحة الطرق تحتاج وقت كبير للتنفيذ
    وتحتاج الى عمل خطة بشكل دقيق
    اعتقد بنظري ان الطرق صعبة قليلا على المبتدئين ومملة
    والربح باستخدام هذه الطرق قديم وغير مضمون فيه الربح
    غير انها تحتاج لفلوس لتنفيذ الخطوات بداخله هذا الكتاب لا يوجد اي طريقة مجانية
    اعتذر عن رايي ولكن هذا ما وجدته في هذا الكتاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: