الربح من الانترنت – الفتحات الإجبارية

الربح من الانترنت - الفتحات الاجبارية

كما نعلم أن الربح من الانترنت أو العمل عبر الانترنت وتحقيق الدخل منه يتم بعدد كبير من الطرق تحدثت عن بعضها كمثال في محاضرة ألقيتها سابقاً يمكن الاستماع إليها من هنا

اليوم سنتحدث بتفصيل عن فكرة النوافذ المنبثقة أو الفتحات الإجبارية. لكن لنتعرف أولاً كيف تم اختراع فكرة الفتحة الإجبارية ؟. الحقيقة أن هذا الموضوع اخترع لسبب مختلف عن الاستخدام الحالي له اليوم.

النافذة المنبثقة


لو كنت مستخدم قديم للإنترنت حتماً أنك تعرف خدمة الاستضافة Tripod.com التي تسمح لك باستضافة موقعك مجاناً لديها، ما حصل هو أن أحد المعلنين لشركات صناعة السيارات نشر إعلان على موقع خدمة الاستضافة هذه، لكنه اكتشف أن إعلانه ظهر على مواقع تحمل محتوى لا يريده.

وهنا جاء المبرمج والمصمم ايثان زوكرمان بالشيفرة البرمجية الأولى لعرض نافذة منبثقة جديدة بداخلها الإعلان بالتالي تهرب من محتوى الصفحة غير المرغوب وكان فكرة ثورية ومفيدة حقاً.

اليوم تم استخدام هذه الفكرة بمجالات جديدة كلياً، وهي جلب الزوار الحقيقين للمواقع، عرض الإعلانات ولفت انتباه الزائر لها، وتسويق عروض الأفيليت والتسويق بالعمولة.

شبكة اعلانية عربية جديدة لديها انماط اعلانيه منوعة

دعوني اعرفكم اليوم على شبكة اعلانية عربية متخصصة في هذا المجال تدعى الشبكه العربية للاعلان exarab.com التي أسسها جان أدلبي المعروف بخدماته على خمسات لجلب الزوار الحقيقين والمتفاعلين.

وكما في أي شبكة اعلانية فهي تعمل وسيط بين الناشرين ( أي أصحاب المواقع التي ستركب عليها الفتحات الإعلانية او البنرات) و المعلنين ( أي الذين يرغبون بالحصول على زوار حقيقين وحركة زيارات إلى مواقعهم). وتوفر الشبكة أيضاً متجر جاهز للخدمات يمكنك بسهولة الحصول على زوار مستهدفين من الخليج او الوطن العربي بأسعار تنافسية.

المميز في الشبكة العربية للاعلان أنها تتيح لأصحاب المواقع والناشرين أنماط اعلانية منوعة مابين البنرات والفتحات الاجباريه يمكنك تصفحها بنفسك وكما توفر سحب أرباحهم كل 15 يوم وهذا الأمر يعطي مصداقية أعلى حيث أن الخدمات والشركات النصابة تجعل فترة سحب الأرباح بعيدة حتى تقترب منها وتغلق حسابك بما فيه من أموال. وتوفر الشبكة تحويل الأرباح عبر ويسترن يونيون للدول التي لا تدعم باي بال وطبعاً توفر السحب عبر باي بال.

الحقيقة أن فرص الربح من الانترنت مع الفتحات الإجبارية متعددة، يمكنك تركيب فتحة على موقعك والكسب منها بخاصة لو لديك زيارات من دول مستهدفة أو زيارات بكميات كبيرة. و إن لم يكن لديك موقع يمكنك الربح من نظام الإحالة ( الأفيليت) حيث يتم تقدم الشبكه ربح دائم لك نسبة من ارباح او مدفوعات الاشخاص الذين يسجلون عن طريق حسابك كعمولة.

هذا كان الموضوع بالنسبة للناشرين، أما المعلنين فتوفر الشبكة عدة أنماط وتصاميم للإعلانات وتعد الشبكة بالموافقة على الإعلان خلال 24 ساعة على الأكثر ويمكنك الحصول على رصيد مجاني 10$ من خلال مراسلة الدعم الفني ان اردت تجربة اعلانات الشركة . وما يهم المعلن هو قدرات الشبكة الإعلانية في الإستهداف الجغرافي والكلمات الدلالية بشكل صحيح، بمعنى لو أنك تسوق عرض على شبكة إيكو يستهدف السعودية والكويت فإن الشبكة العربية للاعلان ستوفر لك الأداة المناسبة للوصول لهذه الشريحة. ودائماً هناك إحصائيات مفصلة لحملاتك الإعلانية ويمكنك التعرف على الأداء بشكل يومي و اسبوعي وشهري.

أخيراً سواء كانت ناشراً تبحث عن الربح من زوار موقعك، أو معلناً تسوق لموقعك أو عروض الأفيليت وتبحث عن زوار مستهدفين لشرائه، يمكنك الإستفادة من الأنماط المختلفة التي تقدمها الشبكه العربية للاعلان وتجربة الفتحة الإجبارية لديهم

التسجيل كناشر
التسجيل كمعلن

عن محمد حبش

يمكنك متابعة المدونة أيضاً عبر فايس بوك، تويتر، التغذية، و النشرة البريدية

شاهد أيضاً

كورس العمل الحر الربح من الانترنت

كورس تعليم العمل الحر على الانترنت – عربي مجاني

  أثناء تصفحي يوتيوب عثرت على كورس جيد عن تعليم العمل الحر كطريقة من أجل …

3 تعليقات

  1. موضوع مفيد شكرا على طرحه
    مزيدا من التقدم

  2. موضوعك رائع و جميل
    لكن المتصفحات قد ترفض الفتحات الاجبارية مثل كروم وفايرفوكس يعني خسر المعلن نصف ما يريدة
    وكذلك انها مخالفه للكثير من المواقع مثل ادسنس و غيرها من المواقع الربحية مثل حسوب
    ببالنسة لي بعد حضر موقعي من ادسنس قم بتركيب فتحات ادفلاي اسعارهم ليست سيئه كل شهر 30 دولار كمعدل
    تدوينة رائعه ننتضر المزيد من العطاء

    • ليست كل الفتحات الاجبارية يمكن منعها من المتصفحات .. ثم ان المعلن لا يخسر شيء لانه يدفع عند ظهور الفتحة فقط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: