the arrivals وثائقي يكشف سر سيطرة الماسونية على العالم بمساعدة إبليس شخصيا

http://i2.wp.com/www.pollsb.com/photos/o/275632-think_masonic_simbols_back_1_dollar_bill.jpg?w=618

لابد و أن معظمكم سمع بهذه السلسلة الوثائقية الجديدة والتي هي احد ثلاث وثائقيات صورها مبتدؤون في صناعة الأفلام ليكشفوا من خلالها سر سيطرة الماسونية على العالم ، كما يكشف الوثائقي كيف أن الدجال والفراعنة لازالوا يحكمون العالم حتى يومنا هذا من خلال العديد من أساليب السيطرة التي تبدأ بالتحكم بالعقل عن طريق تخديره ببطء و وصولا للسيطرة على وسائل الإعلام والسياسة والاقتصاد ، كما يكشف كيف أن “النظام العالمي الجديد ” وإسرائيل تمهد لقدوم المسيح الدجال ليحكم من القدس وما الحفريات التي تقوم قرب المسجد الأقصى إلا جزء من الخطة لإقامة معبد سليمان والعثور على “الكنز” الذي دفنه سليمان ، وكيف أوهم الناس وتم خداعهم بكثير من المعتقدات منها أن اغلب الناس تعتقد المسجد ذو القبة المذهبة هو المسجد الأقصى بينما في الحقيقة هو قبة الصخرة .

البداية

سلسلة القادمون تتكون من 51 جزء وكل جزء حوالي 10 دقائق مصممة بأسلوب مبتدئ وتعتمد على عرض الصور ومقاطع من الأفلام وكذلك محاضرات صوتية و آيات قرآنية وأحاديث لتكون أدلة عما يقدمه الفيلم.

الفيلم تم تصويره بعدة أماكن في العالم مثل أمريكا، دبي، مصر ولبنان.كما استخدموا موسيقي تصويرية وآيات قرآنية وأحاديث نبوية. تنوعت هذه السلسلة بالحديث عن أشياء كثيرة في الماضي والحاضر مثل الحضارة الفرعونية والحضارة السامرية وعبدة الشيطان، بالإضافة إلي الماسونية والصهيونية. وأن كل تلك الأشياء مرتبطة ارتباطاً وثيقاً ببعضها البعض.

و يؤكد صناع الفيلم أن الغرض من إنتاج هذه السلسلة هو الكشف عن المنظمات السرية التي تعمل علي نشر الشر والفساد في الأرض وأن سر قوة بريطانيا (في الماضي البعيد) وسر قوة أمريكا (في الماضي القريب) وسر قوة إسرائيل (في هذا الوقت حالياً) وطرق سيطرتهم عن العالم كانت بمساعدة إبليس.

قرر عبد الله الهاشم أن يكتشف ما يحدث من حوله من خلال قراءة الظواهر الموجودة حوله واكتشاف الأسرار وجمعها من خلال مرشدين. وأسفرت رحلة البحث تلك عن اكتشاف أشياء مذهله عن العالم الخفي الذي لا يدركه سوي “النخبة” أو “المتنورين” وهو لا يعني المثقفين ولكن هم الماسونيون وعبدة الشيطان الذين قرروا أن ينفذوا خطة معينة يعرفونها جميعاً. بعدها قرر الهاشم أن يتتبع الأمر في مختلف بلدان العالم، ثم يكشفه على نطاق أوسع من خلال الإنترنت.

الدجال يحكم العالم

يؤكد الفيلم أن الدجال يحكم العالم دون أن يدرك أكثرنا تلك الحقيقة، والدليل علي ذلك انتشار علاماته في أكثر من مكان، مثل العلامة الموضوعة علي قصر “بكنجهام” في بريطانيا، علامة شركة “فيلب موريس” بأمريكا، بالإضافة إلي وجود تلك العلامة علي منتجات كثيرة جداً علي سيبل المثال عدة ماركات من السجائر الشهيرة عالمياً، المارلبورو، LM، ميريت، 555 بلموت دون أن يدرك أحد سبب استخدام نفس الشعار .

كذلك لا يمكن أن نغفل رمز الماسونية الشهير والموجودة علي الدولار الأمريكي عبارة عن هرم غير مكتمل وفوقه عين يسرى يرجع السبب إلى أن جميع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية كانوا ينتمون للماسونية. والهرم الغير مكتمل يعني أن المشروع لم يكتمل بعد، أما العين اليسرى فهي رمز عبادة الإله “حورس” عند المصريين القدماء، و هي معروفة للناس المتدينين أن الدجال ذو عين واحدة وهي الحقيقة المذكورة والمجمع عليها في اليهودية والمسيحية والإسلام.

ويتكرر ظهور العديد من الرموز الماسونية والفرعونية في العديد من الأماكن في العالم ويوضح الفيلم لماذا هذه الأماكن بالذات دون غيرها ومنها على سبيل المثال دبي ، واشنطن ، بعض الكنائس والكاتدرائيات في مختلف دول العالم .

أسرار الفرعونية وحكمهم المستمر حتى اليوم

يستند صناع الفيلم إلى نظرية المؤامرة حيث يعتقدون أن قوي الشر المتمثلة في عبادة الشيطان تسيطر علي العالم. حيث نشأ ذلك الدين منذ عصر الفراعنة والمعلومة المؤكدة في الشأن أن الملك رمسيس الثاني وابنه نفذا خطة الشيطان في تمهيد الأرض لقدوم المسيح الدجال. وبما أن الماسونية تقوم علي فكرة النسل فإن جميع الحضارات القديمة والحديثة مرتبطة ببعضها البعض وكل الحكام هم من نسل واحد وهو نسل الفراعنة. ودللوا علي وجهة نظرهم بصور تظهر وجه الشبه الكبير بين صورة الرئيس الأمريكي الحالي أوباما وتمثال الملك الفرعوني إخناتون.

هناك أسرار قديمة التي قد تم حجبها من قبل الطبقة الحاكمة تحت رمال متحركة في مصر منذ أكثر من أربعة آلاف سنة للاحتفاظ بسجلات تفصيلية لثقافتهم وتاريخهم في المعابد والمقابر. علي سبيل المثال لم يدونوا كيف بنوا الأهرامات والسبب واضح أنها القطعة الأكبر في حل اللغز وهي القطعة الأكثر سرية لأهميتها الشديدة.

و يعطي صناع الفيلم بعض الأدلة علي أن الفراعنة مازالوا يحكمون العالم في عدة مظاهر مثل استخدام التنورة التي يرتديها الأمير تشارلز في المناسبات الرسمية هي في الأصل ملابس فرعونية قديمة. كذلك لباس الرأس “الباروكة” التي يرتديها القضاة والملكات والمسئولون رفيعو المستوي أصولها مصرية قديمة. استخدام الألوان الأحمر والأبيض والأزرق في ملابس المسؤلين رفيعي المستوي مستوحاة من ألوان التي استخدمها الفراعنة في تيجانهم. كما أن بعض الأدلة بها مزج في العلامات الفرعونية والعلامات العبرية وهو أمر غير مفهوم.

علاقة الهندسة المعمارية بطاقة الإنسان وتأثيرها المباشر

أن نفهم لماذا الأشياء مبنية علي هذه الطريقة، يجب أن نفهم علاقة الآثار المعمارية بالطاقة. فهذه المباني مثل الأهرامات والمسلات الفرعونية مبنية بشكل معين بحيث تسمح بتحويل الطاقة، وهي طريقة تؤثر في البشر بشكل إيجابي مثل ما يحدث في الكنائس والجوامع، أو بشكل سلبي مثل الأهرامات والمسلات والقبب. ورغم هذا لا يمكن القول بأن الأهرامات مبني سيء ولكنها تساعد علي خلق دوامة من الطاقة السلبية.

وبشكل عام هذا يتوقف علي طبيعة الطقوس والممارسات التي تتم داخل هذه المباني، فالدجال لا يمكن أن يتحقق نظامه كاملاً إلا إذا كسب معركة الطاقة وأوصلها إلي درجة معينة من السلبية. وأرجع صناع الفيلم هذه المعلومة لحقيقة علمية عن جسد الإنسان، حيث إنه مكون من ذرات، إلكترونات وبروتونات، فالإنسان في الأصل مخلوق من طاقة تماماً مثل الكون الذي نعيش فيه، ولهذا السبب فإن أي شيء يؤثر فينا ما لم نتعرف علي مدى قوتنا، فلن نستطيع مواجهة النظام الذي يسعي للتحكم بنا. وفي الحلقات الأخيرة يوضح الفلم وجه الشبه والإسقاط بين الكعبة و كرة نحاسية مصممة بين برجي التجارة العالمي وعلاقة الطواف حول الكعبة بالطاقة ولماذا يتم الطواف سبعة أشواط وماذا يعني كل شوط.

ويبين على مدى عدة أجزاء وجود مباني مصممة على شكل فرعوني لتحضير الطاقة السلبية في عدة أماكن من العالم كما يظهر مقطعا لتحضير محفل ماسوني في باحة البيت الأبيض .


دور مادونا في خطة الدجال

خطة المسيح الدجال في السيطرة علي الإنسان كما يراها صناع الفيلم تأتي من خلال ثلاثة أشياء هي العقل، الجسد والروح. والخطة تستخدم الإعلام لكي تنشر الأفكار الماسونية والعلمانية. مثلاً هناك عدد من الفنانين موالون تماماً لخطة المسيح الدجال سواء بعلمهم أو بجهل منهم .

و قدم الفيلم عدداً من صور مادونا التي تحتوي على علامات ماسونية كما أضافوا مقطعاً من حوار تليفزيوني لها تقول فيه حرفياً رداً على سؤال عن صحة نبأ تغيير دينها إلي اليهودية فردت “أنا لم أتحول لليهودية ولا أتبني طريقة الكابالا ولكني متأثرة بدين من الأديان القديمة”.

ويظهر مقطع من إحدى كليبات مادونا كيف تقدم رقصة شعائرية والكلمات التي تتفوه بها وكأنها إسقاطات من حوار شيطاني معك ، لا تكتفي بهذا بل بأحد الحفلات الشهيرة تخرج مادونا من هرم ماسوني ذو 13 درجة و ترقي christina aguilera باعتبار مادونا من مرتبة الوضاءة ( إحدى مراتب الماسونية ) و تطرد britney spears عن طريق قبلة لكل منهن ويلحظ أن خلفية الاستديو تكون بشكل رقعة شطرنج وهي احد الرموز الضرورية للانتقال بين البعدين والتواصل مع كائنات البعد الآخر .

http://i2.wp.com/manoranjitam.files.wordpress.com/2008/01/matrix.jpg?w=618

فيلم ماتركس ومحاكاة الواقع

استخدم صناع الفيلم مشاهد من عدة أفلام مثل الفيلم الشهير ماتركس خاصة مشهدًا يجمع بين بطلي الفيلم يقول له فيه: “لماذا أنت هنا؟ أنت هنا لأنك تعرف شيئاً ولكنك عاجز عن تفسيره رغم أنك تشعر به بداخلك، هناك شيء ما خطأ، أنت لا تعرفه لكنك تعلم أنه موجود، و هو ما يجعلك تشعر أنك علي حافة الجنون، لهذا السبب أنت هنا ثم أكمل: “أنت أسير سجن تشعر به لكنك لا تراه، لا تلمسه، لا تتذوقه لأنه ببساطة يكمن بداخل عقلك”. “الفرصة الأخيرة التي أمنحها لك، تأخذ الحبة الزرقاء، فتؤمن بما تريد أن تؤمن به، أو الحبة الحمراء فتجد نفسك في بلاد العجائب”.

وتقوم فكرة فيلم ماتركس الأساسية علي محاكاة واقع الحياة التي نعيشها ولكن مع استخدام برامج بواسطة آلات لتهدئة الأوضاع وإخضاع الإنسان، في حين أن حرارة أجسادهم تستخدم كمصدر لطاقة هذه الآلات. بناء علي هذا، تمت برمجة الكمبيوتر وهو يمثل تيار “المحافظين الجدد” للانتباه إلى أي حركة تمرد ضد الآلات. الفيلم يحتوي على العديد من الأفكار الفلسفية والدينية ودعموها ببعض الإشارات تمثل استخدام اسم المختار أو المسيح لبطل الفيلم الذي يحاول أن يثور علي هذا الوضع. واسم نيو وهو اختصار لاسم الملك البابلي “نبوخذ نصر” واسم “مدينة زايون” أي المدينة صهيون.

وخلال الحلقات تظهر عدة لقطات وحوارات من الفيلم تجعلك تفكر مليا كيف فاتك هذا المعنى وحتى ابسط الشخصيات التي نعتقدها عادية كشخصية صانع المفاتيح يكون لها دور كبير بفتح البوابات النجمية للانتقال بين البعدين ( البعد الأول نحن الكائنات البشرية و البعد الثاني هو كل الكائنات الأخرى كالملائكة والجن والشياطين ) .

بوب مارلي.. مايكل جاكسون وعلاقتهما بنظام الدجال

دعم الفيلم بمشهد من فيلم لم يذكر اسمه حين قال الممثل آدم سمث بطل الفيلم “إن المغني بوب مارلي نبذ العنصرية والفساد من خلال أغنياته، لذا حاول بعض المسلحين قتله بالرصاص، غير أنه خذلهم حين استطاع أن يحيي حفلاً كبيراً بعد يومين فقط من الاعتداء، و حين سأل أحدهم مارلي عن السبب قال: إن من يحاولون قتلي يريدون أن يجعلوا العالم سيئاً وأنا لا أستطيع أن أصمت علي هذا الوضع، و كيف لي أن أفعل..علي أن أنير الظلام؟”.

أعقب هذا المشهد صورة لمايكل جاكسون مكتوب عليها أن حياة هذا الرجل هي مثال حي لما يفعله النخبة بأي شخص يفكر في عدم طاعة نظام الدجال. ثم استخدموا جزءاً من أحد لقاءات النجم مايكل جاكسون حين قال: اللحظة التي بدأت فيها كسر كل ما هو متعارف عليه من حيث المبيعات الخاصة بألبومي والتي فاقت كل مبيعات سوق الموسيقي علي مدي التاريخ، في لحظة قالوا: إني غريب، وقالوا إني شاذ جنسياً، وقالوا إني أغتصب الأطفال.. فعلوا كل شيء لينقلب الرأي العام علي.

تاريخ الحكام العرب

ذكر الفيلم أيضا أسباب تعرض العرب لحملة تشويه شرسة من قبل أفلام هوليوود وذلك لأن بعض الحكام العرب دعموا خطة المسيح وقبلوا بأن يتم نشر الصهيونية والعمل على تحقيق حلم اليهود بإقامة دولة إسرائيل على الأرض الموعودة .

و من هؤلاء الرؤساء والحكام: الرئيس المصري الراحل أنور السادات والرئيس الحالي مبارك، وملك الأردن الراحل الملك حسين وابنه الملك عبدالله، والملك السعودي الراحل فهد بن عبدالعزيز وأخوه الملك الحالي عبدالله حيث عقدوا اتفاقيات ستبقى في سجلات التاريخ إلى الأبد .

ومن أهم تلك الاتفاقيات: توقيع مصر علي اتفاق مع إسرائيل خلال عام 1979 في واشنطن من خلال الرئيس أنور السادات وكي يحافظ علي إطاعة أوامر الكيان الصهيوني. عقد العاهل الأردني الملك حسين اتفاقاً مع إسرائيل في عام 1994 كما أنه ليحافظ علي إطاعة أوامر الصهاينة. قبل ولي عهد المملكة العربية السعودية المؤامرة علي الدول العريبة لكي يضمن حماية عرشه ويعتبر من أكبر حلفاء الولايات المتحدة. التاريخ يتيح لنا المقارنة بين ما حدث في منطقة الشرق الأوسط منذ إنشاء دولة إسرائيل عام 1948.

http://i2.wp.com/www.quran-m.com/firas/ar_photo/6/Alaqsa.jpg?w=618

مسجد الاقصى

السبب الحقيقي لهدم الأقصى

يحاول الصهاينة التأثير في الناس في مسألة هدم المسجد الأقصى بإقناعهم أنهم يبحثون عن هيكل النبي سليمان ولكن هذه ليست الحقيقة. يؤكد صناع الفيلم أن ما يبحثون عنه هو كنز سليمان وهو ليس مالاً ولا ذهباً وإنما كتب لتعليم السحر. قام النبي سليمان بدفنها جميعاً في مكان غير معلوم خوفاً من أن يمارس الناس السحر. و يؤمن الصهاينة أن من خلال تلك الكتب سيتمكنون من السيطرة علي العالم. ولهذا السبب يتم تداول صورة مسجد “قبة الصخرة” إعلامياً علي اعتبار أنها المسجد “الأقصى” لكي يتم التشويش علي الصورة الحقيقية في ذهن الناس.

دلالات 11 سبتمبر

في أحد خطابات بوش الأب والذي كان بتاريخ 11-9-1990 قال حرفياً “هذه فكرة كبيرة، نظام عالمي جديد”. وبعد أحد عشر عاماً أقيم الطقس الأعظم، حادث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001 الذي راح ضحيته الآلاف وقيل إنه حادث إرهابي على يد المسلمين.

حادث كان مدبراً بعناية من قبل “النخبة” سواء في المكان أو الزمن حيث وقع الاختيار على برجي التجارة وهو يتزامن مع دورة الشمس التي تكتمل كل أحد عشر عاماً، و السبب في ارتباط الأمرين هو تقديس الماسونيين للشمس الذي يصل إلي حد العبادة. ويعتبر النظام العالمي الجديد احد النظريات التآمرية التي يعمل على تحقيقها أتباع الماسونية.

روجر الهارب من عبادة الشيطان

من خلال عدة مقاطع للقاء تليفزيوني يبدو قديماً بشخص يدعي روجر، حكي عن التفاصيل السرية لمراسم الانتماء لهذا الدين وقال إنه عرف حجم القوة التي يتمتع بها هؤلاء الناس لأنهم ببساطة يعبدون الشيطان. واعترف أن القوة والجاه اللتين يمنحها الشيطان لأتباعه من الأشياء التي جذبته شخصياً للانتماء لهذه الفئة.

و قال إن القسيس الخاص بعبدة الشيطان أكد له في أول لقاء أن عليه أن يترك نفسه للأرواح وأن يثق بها وبقدرتها لأنهم يعملون من أجله، ونظير إيمانه المطلق بهم سيكون له هدايا كثيرة يختار منها ما يشاء. وأضاف إن كنتم لا تعلمون ما هي الأرواح فسأقول لكم الجن هم مساعدو الشيطان.

و عن تراجعه عن هذا الانتماء هو إيمانه المسيحي القوي الذي تربي عليه وهو صغير، فقد علمه أبوه أن كل شيء تأخذه من الدنيا عليك أن تدفع ثمنه، فأدرك فداحة الثمن الذي سيدفعه نظير عبادته للشيطان. وأكد أن التراجع لم يكن سهلاً، ففي عبادة الشيطان لا يوجد طريق للعودة.

الخدعة الكبرى

ما هو مشروع الدجال الذي يسعى لاستكماله؟ المشروع ببساطة أن يجعلوا الناس تقتنع بالعلمانية المطلقة، و أن الحياة المادية هي الأمتع لهم لكي يتم إبعاد تفكير البشر تماماً عن أي إيمان ديني أو روحاني ( عن طريق غرس تلك المفاهيم المادية بالعقول من خلال أفلام الكرتون وأساليب التعليم وحتى وسائل الإعلام ) . في محاولة لتعميم الفكر الإلحادي في العالم من خلال دعم فكرة أن الله لم يخلق الإنسان وبالتالي تصبح نظرية التطور التي أسسها داروين حقيقة لا يمكن إنكارها.

لهذا السبب يحاول العالم الغربي الآن الحد من انتشار الدين الإسلامي ورسم صورة لهذا الدين علي أنه دين تعصب وجهل. بهذه الطريقة يخضع البشر لفكرة العلمانية وينسون تعاليم الدين ومن ثم تصبح حياتهم مادية ليس بها أي شيء روحاني، وقتها فقط تنجح خطة الدجال.

خاتمة

بالرغم من أني أطلت بحديثي لكن هذا ليس كل ما يمكن تقديمه كملخص عن أحداث الفيلم ، الفيلم لا يعتبر مواليا لدين ضد الآخر لكن يعتبر ” إله واحد ، رسالة واحدة ” ويدعو الناس لتحرير عقولهم وان لا يبقوا تحت سيطرة ما تغذوا عليه طوال سنين حياتهم ، ويخبرك أن لا تأخذ كل ما تسمعه من الإعلام أنه حقيقة بل الحقيقة بداخلك وبداخل بحثك وحتى لايطلبون أن تأخذوا كل ما ورد في الفيلم على أنه حقيقة مطلقة عدا الآيات القرآنية .

الفيلم مشوق ويحوي كم من الأفكار التي يجب أن يعرفها الناس بحياد مطلق ، و إن لم يكن مهماً لما قامت اليوتيوب بحذف مقاطعه من قناة منتج الفيلم .

قام منتجوا الفيلم بإنتاج The Divine Book ومن بعده جاء the arrivals ثم انتجوا Phase 3 ويمكنكم الإطلاع على جميع الأعمال من موقعهم : http://wakeupproject.com/

عن محمد حبش

يمكنك متابعة المدونة أيضاً عبر فايس بوك، تويتر، التغذية، و النشرة البريدية

شاهد أيضاً

المعضلة الأخلاقية للطبقات الوسطى العربية

لا يوجد طريق وسط إن مظاهر العنف التي اجتاحت الشرق الأوسط شتت انتباه العالم من …

13 تعليق

  1. وبا ترى هم يقولون لا تصدق كل ماتره او تسمعه…
    ولماذا نصدق كلماتهم………..

  2. ايه طيب بعد كل هل الحكي، وهل المؤامرة الشرسة، نحن شو عملنا!، علماءنا الاجتماعيين والاقتصاديين والدينيين شو جهزو لمحاربة هل الشرّ المستطير!.

    وين خطابات العقل و بناء الانسان!!!، إلا بس شاطرين نرضع جهل مع شوية عصبية دينية مفعمة بالذكورية، لا اتقان بالعمل ولا حب للحياة ولا أساس في المعاملة ولا حتى في التجارة!.

    عبادة الشيطان أساساً لا تتطلب انو نحكي معو أو نشتغل معو، لما الواحد بيرتشي بيكون عم يسمع للشيطان!! الفساد هو شيطان.

    لك أساساً تعا لقلك نحن التنين درسنا اقتصاد، بشرفك هذا نظام اقتصادي يلي عايشين فيو!!.

    شو هل المسخرة بهل النظام و سياسة التوريق وبيع الديون وخلق النقود، من 100 بتخلق 1000، ديون عم تنباع و مصرياتك كل يوم عم تفقد قيمتها و سعر العملة كل يوم عم يتذبذب و الأسعار عم ترتفع والبطالة كل مالها لفوووووق وخود على كساد تضخمي لا ماركس ولا سميث بقا يقدر يحلها.

    البورصة قلبوها اختراع ذرة، لك يلي عم يشتغلو فيها من التحليل الفني للأساسي وتنبوء و رصد و صناع سوق وما حدا قادر يحكم بزلزال اقتصادي بيطلع آخر شي أساسه معروف وقال شو عم ينبهوا عليه من عشر سنين، ملايين عم تتبخر وآلاف تشردت ولا حدا فينك تمسكو وتحاسبو وتقلو وين راحت المصاري!.

    بتسأل حكماء الاقتصاد بيقلولك دورة اقتصادية، اتجاه تصحيحي للسوق، يلعن *** ، لك أخت هيك دورة باجري.

    قال المادة لا تزول ولا تفنى، بس هل النظام الاقتصادي على ما يبدو كسر قواعد الفيزياء!.

    التفكك والتراجع الاقتصادي بيخرب الدنيا، وسياسة السيطرة على الدول النامية ومنعها من التحول لدول صناعية منتجة هي درسناها وهي سياسة استعمارية قبل ما تكون سياسة أعور الدجال، لكن في النهاية شو موقفنا، شو رح نساوي؟.

    بعدين لنجي للواقع،

    هذول يلي عم تحكي عليهم مو حاكمين العالمن، انما عم يعرفوا شلون يركبوا الموجة، لما بتطلع تنكولوجيا جديدة بيعرفوا شلون يسخروها ويشتغلوا عليها، مو يديروا ضهرهم إلها و يطالعو دعايات انها أداة شيطانية ومخربة للعقول!!

    يا زلمة بعد المقالة حسيت انو أكلنا هوا، وأنا بقلك لأ، ما رح ناكل هوا، المستقبل للانسانية، والانسانية رح تنتصر، وإذا ما انتصرت بيكون وقتها طلع من قحف راسنا 🙂

  3. الحقيقة أنا بصدق هالحكي .. وسمعان كثير من هدول القصص بشكل متفرق .. شوقتني شوف الفلم .

    بس يلي بدي قوله : إنو مفكرين الله سبحانه وتعالى قاعد عم يتفرج على حزب الشيطان شو عم ساووا .. الله سبحانه هو يلي نزل ابليس على الأرض وهو سبحانه القادر على أن يحق الحق .. ..

  4. بتسأل حكماء الاقتصاد بيقلولك دورة اقتصادية، اتجاه تصحيحي للسوق، يلعن *** ، لك أخت هيك دورة باجري

    ههههههه يحرء كفرك ياعلوش شو ضحكتني

    لا المستقبل مو للأنسانية المستقبل للحرامية والنصابين لأنو الانساني عم يموت من الجوع
    من فجر التاريخ واول شي عملو اولاد ادم انهم قتلوا بعض يعني الشر حيخنقوا للخير ويضل يضغط بأصابيعو ع رقبتو ليطالع اخر نفس .. هلا صحي الحرب لسى شغالة بس هالحرب مستحيل تخلص الخير ماحينتصر لانو بقلب الخير في شر

    حتى أخير الناس بتلاقي بزرة الشر موجودة جواتو الحياة هيك
    خود مثال مثلا أمريكا فيك تعتبرها الشر الاعظم وفيك تعتبرها الخير الاعظم كمان
    يعني بجانب الحروب الي عم تصير وهي عم تساندها بالمقابل في الاف الاختراعات الي أهدتها للبشرية

    هلا نيجي لناسداك انا شفت الفيديو بس فيو كتير مبالغات
    يعني ركز على كتير شغلات قالوها بتلاقي المبالغات بس بتخليك تفتح عيونك وتشك
    وبتصير تزرع علامة الاستفهام قدام كل شي حوليك

    الله يعطيك العافية شغل متعوب عليك و كتير حلو

    • “حتى أخير الناس بتلاقي بزرة الشر موجودة جواتو ”
      هو المهم تضل بذرة الخير شغالة ولو 10%، نظرية الخير المطلق أو الشرّ المطلق ما بآمن فيها.

      ويا سيدتي اذا ما مشي حالنا، ساعتها منكون أكلناه و طلع من راسنا 🙂

  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد الصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وبعد
    اتقدم بالشكر لكل من ساعد فى نشر هذا المجهود الطيب لكى يعلن عن ماهو اخطر و اسمحو لي ان اقول انه البركان الذى اصبح يلتهم كل من له هوية دينية واخلاقية انهم هم القادمون بالدمار الشامل لكل مسلم وعربى ومسيحى ملتزم انهم اخطر من كل مانعرفة عنهم انهم هم الوباء الذى ضرب العالم كله دون اى رحمة او هوان انهم يعلمون مايفعلون جيدا ولا يتركون اى ثغرة او ما نسمية نحن الظروف ولكنهم يرسمون ويخططون لكى يملكو كل ماهو بشرى وكل عقل يمكن ان يفر ويحلم بان يكون بنى ادم كما خلقة الله غزا وجل شئنة خليفتة فى الارض انهم هم من يغسلون عقول البشر ولا املك غير حسبنا الله ونعم الوكيل ارجو من كل مسلم او اخ مسيحى له معرفة بهؤلاء المفسدين ان يعلم ويعرف من له من اقارب واصدقاء ولا تسخرون ولعى استطيع ان اصرخ بصوت يسمع العالم اجمع بائنهم قادمون ولا يرحمون
    مع خالص الشكر والثناء لهذا المجهود الطيب
    محمود العشماوى

  6. لقد شاهدت السلسلة كاملة اكثر من مرة 51 جزء واعجبت وانبهرت بها لما فيها من ابداع وحقائق لم نكن نعلم عنها وطبعا بعض الخرافات من وجهة نضري لكن تبين لي للاسف بعد فتره من الزمن بعد ماقرات عن ماكتبه بعض المحللين والمهتمين بالموضوع قالوا انه تزييف ودس السم بالعسل يبهرونك بكم من المعلومات الجديدة واغلبها صحيح مافي شك والاخراج الجيد من هنا وهناك ولكن لهدف معين وهو تلميع المذهب الشيعي بطريقة غير مباشرة. وبصراحة لم اقتنع في بداية الامر قلت هؤلا حاقدون على المذهب الشيعي واعدت النظر مرة اخرى وهيأت نفسي وكانني اراها لاول مرة ولم اسمع عنهى شئ. وتبين لي للاسف ان 90 بالمية تقريبا من كلام المنتقدين صحيح وخصوصا في الاجزاء الاخيرة من الثلاثين عندما اتو على ذكر مقتل احفاد النبي رضي الله عنهم اجمعين.

  7. اتا حقيقة سمعت كثير عن هذه القصص و صراخة اني مصدق الي قالوا و خاصة عن حادثة 11 سبتمبير بس ليش ما ذكر سر اسم الرحلة Q33 NY و سر الرقم 11

  8. بسم الله والحمد الله انا شفت الفلم الوثائقي طبعا انبهرت من الي احضرتو و عرفت شغله الي هيه انو ابليس ما ابيوخد يوم استراحه و من اول ما اننزلو الله مع ابونا ادم على الارض و هو شغال عشان ايضل بني ادم و بل الاول و الاخير احنا راح انموت والي ابتعملو انت محاسب عليه وانت يا اخي في الله بتعرف اي طريق لازم تسلك وبدون اعذار قال الله تعالى ( الاان حزب هم الخا سرون) و مع كل الي بيعملو ابليس قال الله تعالى (ان كيد الشيطان كان ضعيفا) يعني لا يحبطك اي اشي اما اوامر الله تعالى و قال الله تعالى ( لا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الأعلون ) با المختصر انت اطلب الجنه وسيب الدنيا لاصحابها.

  9. السلام عليكم
    شكرًا جزيل للشخص الذي انشر هذة الحقائق ولكن أشير ان هذا ٣٥٪ من الحقيقة
    وفي ذكرالبحث عن الابعاد البعد الاول والبعد الثاني والثالث وهم للأصل خمسة أبعاد لا اريد ان اذكر الأبعاد الخمسة لان شرحها طويل جداً
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

  10. أنا أظن أن صناع هذا الفلم أنفسهم ماسونيين
    يجعلوننا نهرب م واقع مخيف يصنعونه بدقة ثم نكتشف أننا نتجه إلى الماسونية بكل حمق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: