كتاب تجربتي في ربح 10 آلاف دولار من خمسات

الربح من خمسات make money online

قبل أربعة أعوام عرفت موقع خمسات منذ يوم الإطلاق الأول وسجلت فيه من باب الفضول لا أكثر.

اليوم أصبح في رصيدي أكثر من 10 آلاف دولار كأرباح صافية حققتها من الموقع.

كيف حدث هذا؟

قبل ثلاثة أعوام تحدثت عن تحقيقي الألف الأول من أرباحي عبر خمسات خلال عام واحد فقط، وفي السنوات الثلاث التالية حققت تسعة آلاف دولار إضافية، ما يعني أني ضاعفت دخلي 300%.

فعلت كل هذا بدون أن أعمل سوى لمدة دقيقة يومياً ومن غرفة نومي.

كيف حدث هذا؟

في عدة محاضرات ألقيتها عن العمل عبر الإنترنت والربح من الإنترنت كنت أشرح عشرات الطرق المتنوعة، لكن الطريقة الأنسب التي كنت أوصي بها للمبتدئين هي بيع الخدمات المصغرة، لأني جربتها بنفسي وأثق بنتائجها وأنها لا تحتاج لأية استثمارات مالية إطلاقاً.

لست متفرغاً للعمل عبر خمسات لذا يمكن اعتباره عمل ثانوي للغاية، ونظراً للعائد المادي المحقق من خلاله، فهذا أفضل استثمار فعلته في حياتي. وبعد أن وصلت إلى عتبة 10 آلاف دولار من الأرباح من موقع واحد، كان لابدّ من توثيق التجربة.

10 آلاف دولار أرباح صافية

مع أني مدوّن منذ ثمانية أعوام، كتبت أكثر من 6000+ قطعة محتوى، لكن عندما قررت أن أكتب كتاب، شعرت بعظم حجم المهمة فعلاً، لأنه شيء لم أفعله من قبل. لا من ناحية كتابة كتاب، ولا من أن يكون الكتاب عني شخصياً.

عندما قررت تأليف كتاب عن تجربتي في خمسات وضعت ببالي أن يكون موجهاً إلى شريحتين هما: من يعمل حالياً على خمسات ولا يحقق المبيعات الكبيرة – من لم يبدأ العمل على خمسات بعد ويريد أن ينطلق.

أبرز النقاط التي تطرقت لها في الجزء الأول من الكتاب:

1- كيف تتجاوز حاجز الخدمة الأولى؟ لأنه أول خدمة مباعة هي الأصعب، أشرح لك ما حصل معي، واستراتيجيات يمكنك اتباعها لتحقيق أول بيعة.

2- ماذا أبيع؟ أخبرك ما هي أول خدمة بعتها وكيف بعت عشرة خدمات منها بأيام قليلة، ثم أعلمك أفكار لعدة مهارات يمكنك استغلالها لتقديم خدمات مطلوبة جداً فيها.

3- ليس عندي مهارة، ماذا أبيع؟ حتى لو لم تناسبك المهارات المذكورة، سأعلمك كيف بعت بأكثر من 6000+ دولار بدون أن تكون عندي مهارة التصميم ولا البرمجة ولا غيرها.

4- كيف أجني مبلغ كبير من خمسات؟ يعتقد البعض أن ربح الخدمة 4 دولار مبلغ صغير لا يمكن أن يكبر. سأعلمك تقنياتي الخاصة برفع قيمة الخدمة إلى عشرات الأضعاف.

5- كيف استثمر وقتي وخبرتي في خمسات؟ لا يشترط أن تكون لديك مهارات معينة لتعمل عبر خمسات. سأعلمك كيف تصنع منتجات رقمية كالكتب الإلكترونية لا تستهلك سوى ساعات قليلة وتجني منها مبالغ كبيرة تفوق راتب موظف سويسري!

أما الجزء الثاني فكان أبرز ما يحويه:

1- كيف أبدأ العمل في خمسات؟ لن تجد في الكتاب أشياء مشروحة بكل مكان مثل كيفية إنشاء خدمة جديدة، بل ستتعلم الأفكار التي تساعدك للبدء بالعمل والبيع وجني الأرباح.

2- كيف أسوق خدمتي؟ المشكلة الأخطر التي تواجه المبتدئين هي أنهم لديهم خبرات وخدمات جيدة لكنها لاتحقق مبيعات، والسبب هو ضعف التسويق. سأعلمك هنا كيف تسوق خدمتك بعشرة طرق فعالة ومجانية استخدمتها شخصياً.

3- كيف أنافس البقية؟ على خمسات أكثر من 300 ألف مستخدم وهناك الآلاف الذين يقدمون خدمات مشابهة لك، كيف تنجو بنفسك بين هذه المعمعة؟. لن تحتاج لمنافستهم بخفض السعر فهذه طريقة خاطئة، سأعلمك عشرة طرق لاستغلال أخطاء المنافسين لصالحك ورفع القيمة الدائمة للمشتري.

4- كيف أسحب أرباحي؟ أنا بحال أسوء منك. أعيش في سوريا التي لن تجدها ضمن خيارات التسجيل في باي بال، لا توجد لدينا بطاقات ائتمان فيزا وعلينا عقوبات دولية تمنع تعامل الشركات الأمريكية معنا.
مع ذلك لم تكن هذه العوائق أمامي بل تجاوزتها بطرق مشروعة وسحبت أرباحي أكثر من 15 مرة ووصلت إلى جيبي أموالي التي كانت مجرد رقم على الشاشة أصبحت أوراق نقدية خضراء ألمسها مع جورج واشنطن المبتسم عليها.

5- كيف أضمن حقي في خمسات؟ مثل أي سوق تحدث فيه تعاملات مالية تكون هناك خلافات، سأشرح لك عشرة حالات مختلفة من المشاكل التي قد تؤدي إلى معاقبة أحد الأطراف سواء البائع أو المشتري، ستتعلم كيف تتجنب الوقوع بهذه المشاكل. طوال السنوات الأربع الماضية وأكثر من 2300+ خدمة مباعة تعاملت فيها مع أكثر من 950+ مشتري وبمبيعات إجمالية تفوق 12000+ دولار، لم أتعرض يوماً للحظر أو الإيقاف أو أية مشاكل.

هذا ليس كل شيء .. انما هناك المزيد

احصل على الكتيب الترويجي مجاناً

احصل على نسختك من كتاب تجربتي في ربح 10 آلاف دولار من خمسات

تابع الكتاب على الشبكات الاجتماعية – Goodreads facebook

 

Comments are closed.

%d