جي بي مورغان أفضل بنك خاص في العالم 2015

حصل بنك جي بي مورغان على لقب “أفضل بنك خاص في العالم” بنتيجة الدراسة السنوية الثانية عشر التي أجرتها مجلة يوروموني المتخصصة في قطاع المصارف الخاصة العالمية.

وتستند هذه الدراسة على مراجعة للبنوك الخاصة المتنافسة أجراها عدد من أهم المتخصصين في هذا القطاع، يعملون في نحو 500 مؤسسة ضمن 70 بلداً في العالم، فضلاً عن تقييم العوامل المؤثرة الأخرى التي يتمتع بها البنك، والتي تشمل الأصول التي يديرها، ومستوى الربحية، ونسبة العملاء إلى مديري العلاقات، ومجال الخدمات التي يقدمها.

وتلقى فيل دي يوريو، الرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورغان الخاص جائزة أخرى تقدمها مجلة يوروموني للمرة الأولى، وهي جائزة “أفضل رئيس تنفيذي لبنك خاص عالمياً.” وتجدر الإشارة إلى أن دي يوريو انضم إلى جي بي مورغان منذ ما يقرب من 30 عاماً، وتشمل إنجازاته، بناء خدمات الوساطة المالية في البنك، وتطوير حلول أسواق رأس المال العالمية، والخدمات الاستشارية للبحث عن فرص الاستثمار وتقديم الأفكار للعملاء، والتي يوفرها حالياً أكثر من 1000 متخصص محتر محترف من موظفي البنك.

ومن الجوائز الإقليمية والقطرية التي فاز بها بنك جي بي مورغان أيضاً، جائزة أفضل بنك خاص في الولايات المتحدة، وأفضل بنك خاص في أمريكا اللاتينية، ويعرف البنك في قطاع أصحاب الثروات الكبيرة جداً، بأنه البنك الخاص الأول في فرنسا وايطاليا واسبانيا والأرجنتين والمكسيك وبيرو وتايلاند والمملكة المتحدة.

ويدير بنك جي بي مورغان الخاص أصولاً للعملاء بقيمة 1.1 ترليون دولار، ويعمل في 35 بلداً، وهو متخصص في تكوين المحفظة المعدلة حسب المخاطر، والتجارة المواضيعية/والفرص الاستثمارية البديلة، وتخطيط الائتمان والملكيات، والخدمات المصرفية والإقراض/واستشارات ضبط الميزانية العمومية.

Is your firm expecting revenues to beTechnology

Which three areas will your firm be investing in over 2015

عن محمد حبش

يمكنك متابعة المدونة أيضاً عبر فايس بوك، تويتر، التغذية، و النشرة البريدية

شاهد أيضاً

كورس العمل الحر الربح من الانترنت

كورس تعليم العمل الحر على الانترنت – عربي مجاني

  أثناء تصفحي يوتيوب عثرت على كورس جيد عن تعليم العمل الحر كطريقة من أجل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: