مؤسس #حسوب يقدم استشارات مجانية لرواد الأعمال

أطلق مؤسس شركة حسوب الصديق عبد المهيمن الآغا مبادرة رائعة من جانبه حيث سيعطي من خبرته الحقيقية لرواد الأعمال الحقيقين و مجاناً دون أي مقابل.

خلال مسيرته مع حسوب استفاد عبد المهيمن من الكثير من المرشدين بالنصائح والأفكار، و حان وقت رد الجميل لرواد آخرين ونقل خبرته.

يمكنك الحصول على جلسة سكايب مجانية مع عبد المهيمن لمدة ساعة تتناقشون فيها عن مشروعك وطرق تحسينه.

لا تتوقع منه أن يقوم بالعمل عنك، بل دوره أن يعطيك رأي من جهة خارجية عن المشروع وهذا ما سيفيدك أكثر من المجاملات من فريق عملك.

لدى عبد المهيمن خبرة في تسويق المشاريع وبناء فرق العمل حيث أطلقت حسوب عدة مشاريع مختلفة مثل اسناد و اشتريت بالإضافة إلى خمسات بعد ان استحوذت عليها .. لكل منها فريقها الخاص الذي يديره بإحترافية عالية .. وفوق هذا ستحصل على خبرتك في النموذج الربحي .. بصراحة نظرة عبد المهيمن بعيدة مستقبلياً، أقول لك هذا لأني اعرفه شخصياً و كان لي الشرف بالجلوس معه لأكثر من ثلاثة ساعات تناولنا فيها كابتشينو وقهوة و ايس كريم أيضاً :]

ملاحظات هامة قبل أن تحصل على الاستشارة:

1- يجب أن يكون لديك مشروع ناشئ startup قائم، وليس مجرد فكرة.
2- إن كنت تملك مدونة أو منتدى، لا تضيع وقتك فالإستشارة خاصة بالمشاريع التقنية التجارية.
3- حسوب و عبد المهيمن لا يشتري أفكار، ولا يطورها. ومن عندي اقول أن الأفكار لاتساوي شيء .. طبقها و طورها ثم تواصل مع عبد المهيمن لتحسينها.
4- إن كان مشروعك تقني وموجه للسوق العربي، تواصل معه، غير ذلك لا يعتبر الشخص المناسب.
5- إن كنت تعتقد أن ما ستناقشه معه سري للغاية، فالأفضل أن لا تخبره به، لا مجال لتوقيع NDA أو اتفاقيات عدم الإفصاح.
6- عبد المهيمن ليس محاسباً ولا محامياً ليعطيك استشارات قانونية أو مالية عن تأسيس الشركات في أي دولة. خبرته في إدارة المشاريع التقنية العربية.
7- إن صدف أن فكرة مشروعك القائم حالياً تشبه ما تعمل عليه حسوب مستقبلاً، لا تتهمها بالسرقة ! فالشركة تعمل بشكل دائم على إطلاق مشاريع جديدة ولايهم التكرار والتقليد بقدر ما يهم التفرد في التنفيذ

كيف تحجز موعد؟

ارسل رسالة إلى contact@aalagha.com بعنوان “استشارة” مع نبذة عن مشروعك ورابط الموقع وحساب سكايب. ويفضل أن تطلعه على الأوقات التي لا تتواجد بها لتنسيق الأمر بشكل أفضل.

ستتلقى رد فيه موعد مناسب لكما

شكراً عبد المهيمن على كرم اخلاقك

المصدر

عن محمد حبش

يمكنك متابعة المدونة أيضاً عبر فايس بوك، تويتر، التغذية، و النشرة البريدية

شاهد أيضاً

DHL .. وحش البحار لا يجب أن ينام على الرصيف

  صنعت السفن لتمخر عباب البحر، لا أن تجلس على رصيف الميناء. هذه الحقيقة هي …

تعليق واحد

  1. رياض سامر

    الأخ عبد المهيمن رجل فاضل وخبير ومحترف وسباق في الخير وله أيد بيضاء علي شخصيا في الكثير من المواقف بملاحظاته الناجعة والذكية لاستشارات سابقة كنت تحدثت بها معه وكان يقدم الكثير بدون مقابل.. ولفتة الاستشارات هذه خطوة مميزة وذكية.. شكرا لمحمد حبش نشر الخبر ولعبد المهيمن العطاء الطيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: