الربح من الإنترنت .. كتاب النشر الالكتروني

الربح من الانترنت كتاب النشر الالكتروني تحميل مجاني

من أشهر طرق الربح من الإنترنت و اكثرها عائداً أحياناً هي بيع المنتجات الخاصة بك ، وبالأخص لو كان المنتج كتاب إلكتروني فهذا المنتج لايحتاج لمستودع لتخزين مئات الآلاف منه ولا يتلف بالرطوبة ولا تنتهي صلاحيته. لكن كيف أصنع كتابي وكيف أبيعه على الإنترنت؟ هذا ما سيجيبك عنه وبالتفصيل كتاب ( النشر الإلكتروني عبر أمازون كيندل و سماش ووردز).

يصحبنا حسن محمد صاحب مدونة فرصة باقية وذي الخبرة العريضة بالنشر الإلكتروني والذي ألف خمسة كتب أخرى متخصصة باللغة الإنكليزية و الكتابة عموماً، ويشرح لنا من خلال طرق مبسطة ومفصلة خطوة بخطوة ومع الشرح المصور كيف تنشر كتابك على الإنترنت عبر أهم متجر ومنصة وهي متجر أمازون و أجهزة كيندل اللوحية.

والكتاب مؤلف من ستة فصول رئيسية، يتحدث الأول عن تجهيز الكتاب و التسجيل في أمازون كيندل، والثاني عن طريقة الحصول على بطاقة بايونير الشهيرة للدفع و سحب الأرباح عبر أي صراف آلي، والثالث عن التسويق واستخدام الطرق الإحترافية في تسويق الكتاب.

وفي القسم الثاني يبدأ الكتاب بالحديث عن منصة سماش ووردز العالمية لنشر وتوزيع الكتب للناشرين المستقلين، ويشرح بشكل مفصل طريقة نشر الكتب العربية الإلكترونية لما لها من خصوصية على المنصات.

والفصلين الأخيرين يشرحان تنسيق الكتاب ليناسب منصتي أمازون وسماش ووردز وبعض النصائح والأفكار المفيدة لك.

الكتاب إستثمار مجدي جداً لمن لديه مؤلفات ويريد الوصول بها إلى أسواق رحبة وفضاءات أوسع، فهو سيختصر عليك العناء ورحلة البحث عن حلول لمشاكل الكتاب العربي لاسيما أنه من اليمين إلى اليسار، كما سيعطيك طرق إحترافية لتسويق وبيع كتابك.

هل تعلم أن مبيعات الكتب الإلكترونية اليوم أكبر من نظيرتها الورقية؟ هل تعلم لماذا؟ الأسباب كثيرة و واضحة وبالرغم من العلاقة الحميمة بين القارئ و الكتاب الورقي، لكن الكتاب الإلكتروني فرض نفسه وبقوة على الساحة، فهل لازلت متردد من الحصول على نصيبك من كعكة الملايين التي يدفعها الناس كل يوم لشراء الكتب الإلكترونية؟.

دعني أختم مع بعض الأرقام التي ستجعلك تقفز وتقول أريد أن أبيع كتابي اليوم على منصة كيندل من أمازون.

– أماندا هوكينج نشرت 16 كتاب إلكتروني وحققت أرباح تزيد عن 10 مليون دولار

– جون لوك نشر 14 كتاب وحقق أرباح تزيد عن 9 مليون دولار

طيب وقتك لا يكفي؟ انظر إلى الطبيبة ك.ج. ليونس نشرت كتابين فقط حققت منها حوالي 2 مليون دولار.

تفاصيل أوفى عن الكتاب ستجدونها في صفحة بيع كتاب النشر الإلكتروني ليدخل بك إلى عالم النشر الإلكتروني كإحدى ادوات الربح من الانترنت.

عن محمد حبش

يمكنك متابعة المدونة أيضاً عبر فايس بوك، تويتر، التغذية، و النشرة البريدية

شاهد أيضاً

DHL .. وحش البحار لا يجب أن ينام على الرصيف

  صنعت السفن لتمخر عباب البحر، لا أن تجلس على رصيف الميناء. هذه الحقيقة هي …

6 تعليقات

  1. ابوحسام

    انت عميد المرشدين للربح من النت انا معجب باسلوبك

    • شكراً لك أبو حسام .. هذه مسؤولية كبيرة ألقيتها على عاتقي .. تجربتي بسيطة في هذا المجال و أحاول مشاركة ما أعرفه مع الجميع لعله يفتح لهم الطريق الى فرص الدخل الأكبر

  2. عبدالنور

    كل مقالاتك أصبحت إعلانية

    • كيف تعمم بـ كلها؟ في المدونة أكثر من 450 مقالة .. وما المشكلة بنشر مقالة إعلانية تساعد بتحمل بعض تكاليف الموقع وتفيد القراء أيضاً وبنفس مجالهم؟ هذا الأمر يفعله الجميع ولا اجد به مشكلة .. فكرة النشر الإلكتروني منتشرة جداً عند الغرب لكن عربياً لاتزال هناك محاولات خفيفة مع انه مجال مربح جداً، فهذه فرصة للفت النظر إلى سوق كبير لم يستغل بعد، وأوفر لك الطريق للوصول لأداة تساعدك أيضاً

      شكراً لتعليقك

  3. اخي محمد حبش انت مثال يقتدى به لا تسمع لكلام المعتوهين اكمل الذي ترى فيه انه يناسبك لا ما يناسب الغير المدونة فيها مواضيع قيمة ومع ذلك البعض ينتقد لانه يريد كل شيئ بالمجان اكمل وفقك الله لما فيه الخير والصلا:)

  4. السيد محمد تحية
    معظم الكتاب العرب لايجيدون النت جيدا وبدقة ونصائحك ومن مثلك قيمة لكن كلها تحاتاج لهبير ألكتروني يعرف مسساراته ليدله عليها وبهذا تضيع على الكتاب العرب المبدعين كيفية النشر كمات تفعل كخبير ، وهل من مؤسسة تعنى أن تأخذ الكتاب من الكاتب بأية طريقثة وأن تعمل على تحويله ألكترونيا ونشره لقاء نسبة من ربحه من ثمنه
    مثلا
    بعض المواقع أسير معه بالخطوان وعند ارسال الكتاب كما يطلبون تظهر لي أيقونة تعني أن الارسال لم يتم وغير ربي وربك لا يعرف السبب لمن مثلي فهل لديك من يقوم بتلك العمال فكتبي عشرة ولن أوفق بمن ينشرهم لي من كل الناشرين العرب بالنت
    وحتى لا يدعون شخصا من قبلهم يعمل مهمة الخطوات الفنية مفترضين أن كل كاتب فني بالنت وهذا خطأ وما يجعل الكتب الا~الكترونية قليلة عربيا بالنت عن غيرها
    فهل من طريقة لديك أفدنا افادك الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: