htc-one-x-vs-samsung-galaxy-s-iii

عراك #سامسونج و #HTC على #تويتر

 

نشب عراك طريف بين شركتي سامسونج و HTC على موقع تويتر ما سبب بضجة إجتماعية وهو تماماً ما يهدف له ما يدعى بـ Buzz Marketing

القصة بدأت لما نشر حساب HTC البريطاني تغريدة يقول فيها أن الشركة ربحت الليلة الماضية جائزة أجمل هاتف في 2013، ولكن ختمت تغريدتها بالإشارة إلى حساب سامسونج البريطاني، كنوع من المجاكرة.

لكن سامسونج لم تسكت أيضاً، ونشرت تغريدة تقول فيها أن أيدي الشركة مليئة بجميع الجوائز الثلاث الأخرى التي أخذتها معها الليلة الماضية إلى المنزل، وكانت بالفعل قد حصلت على جائزة أفضل جهاز إلكتروني عن كاميرا الجالاكسي و جائزة أفضل هاتف ذكي عن جالاكسي اس 4 و جائزة أفضل بنية تحتية عن شبكات الجيل الرابع LTE.

وهنا ارتفعت وتيرة الشد و الرد فنشرت HTC وهي تقول ” وأخيراً حققت عملية دفعكم للطلاب لكتابة مراجعات مضللة عن المنافسين، ربما تحتاجون الآن إلى زيادة الرواتب” . وكانت قد اعترفت سامسونج سابقاً أنها اتبعت مثل هذا الأسلوب الغير أخلاقي و الغير احترافي ضد شركة HTC ومنتجاتها.

لكن عراك العمالقة الآسيويين لن يمر دون تدخل LG لتعمل دور المصلح الموفق بينهم، فنشرت صورة كتبت فيها ” اهدؤوا يا أعزاء، إنه مجرد هاتف ” و لكن هذا التدخل لن يكون كرمى لعيون الشركتين، بل وضعت رابط لهاتف نيكسوس 4 الذي تصنعه لشركة غوغل ضمن سلسلة نيكسوس.

 

عن محمد حبش

يمكنك متابعة المدونة أيضاً عبر فايس بوك، تويتر، التغذية، و النشرة البريدية

شاهد أيضاً

الاستراتيجية السعرية الجديدة: المنتج يقدم مجاناً

تقديم منتجك مجاناً قد يكون إستراتيجية تسويقية قوية، فماذا لو أخبرناك أنه في مقدورك أن …

3 تعليقات

  1. i love HTC ,, it have a very good material 🙂

  2. ليش ماتضع رابط التويتات، لأني ذخبت الى موقع اخر ورأيتها.

  3. التسويق ياله من فن راقي كلما كانت فكرة التسويق مبسطة وهادفة كلما ادة الائثر المرغوب بصورة فعالة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: