توقعات ماغي فرح للابراج 2011

 

قالت الفلكية اللبنانية ماغي فرح أن أبرز أحداث 2010 العالمية التي توقعتها وتحققت هي “حوادث شهر نيسان مثل سقوط طائرات وفيضانات، وقلتُ بأن فصل الصيف هذه السنة سيذكّركم بالصيف الماضي مع اشتداد الأزمات المناخية واندلاع الحرائق في روسيا، وما حدث في باكستان مثلاً لم يحدث منذ 100 عام. وذكرت أيضاً وقوع كوارث طبيعية. وهذه الظواهر سوف تقع أيضاً في العام 2011 ابتداءً من 28 كانون الثاني حتى أواخر شهر أيار” .

وعلى حد قولها “سيكون عام 2011 أقسى من العام الماضي لجهة الكوارث والفضائح والأزمات العنيفة على المستوى السياسي والاقتصادي.
ما هي الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً لعام 2011؟

سيكون هذا العام مقسّماً. يتغير الوضع الفلكي وينتقل كوكب الحظ في النصف الثاني من السنة. بمعنى أن بداية السنة ستكون جيدة على البعض ونهاية السنة جيدة على البعض الآخر. لكنّ هناك برجين يمتلكان حظوظاً كثيرة هذا العام وسيتخلّصان من الكثير من المعاناة والضغوط وهما القوس والجوزاء. أما العذراء فسيكون الحظ بالنسبة إليه تصاعدياً.

بالنسبة إلى الأبراج السيئة الطالع، فهي الجدي والميزان. أما السرطان فسيكون في نصفه الثاني أفضل نوعاً ما من النصف الأول لكنه ليس الأفضل بالمعنى الدقيق. ستكون بداية العام مربكة بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). وأكثر الأبراج المتأثرة بهذا الجو هي الميزان والجدي والحمل ثم السرطان. لكن في شهر حزيران (يونيو)، تتغير الصورة ويرتاح السرطان قليلاً، بينما يعاني الميزان والجدي والحمل بسبب عدم توافر أي موقع فلكي جيد لديها. أما الجدي فيصبح في الشهور الثلاثة الأخيرة، أفضل من بداية السنة. والميزان يمرّ بتجارب كثيرة مربكة وصدمات مفاجئة. لذا أسميت سنته بعام المفاجآت.

لندخل الآن في تفاصيل كل برج :

الحمل: سنة التغيرات والمفاجآت

سنة مليئة بالأحداث التي تخضّه. النصف الأول من السنة يحمل انقلابات طارئة لا يتوقعها. ينهي دورة ويتجه نحو جديد. يواجه مفاجآت سلبية وأخرى إيجابية، وقد تتغير كل عاداته. يشير الفلك إلى انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة. لكن شهر آذار (مارس) يحمل غراماً من النظرة الأولى وزواجاً محتملاً في آب (أغطس). تشرين الثاني (نوفمبر) سيكون أكثر رومانسية.

الثور: سنة التطورات الإيجابية

سنة جيدة. تكون أفضل في نصفها الثاني. يبحث عن جديد، ويتحرى ما كان مخفياً عنه، ويوسّع دائرة أعماله إلى الخارج. قد يقع في حب شخص غريب أو أجنبي. وتتغير أحداث حياته خلال السنة حيث يفاجئه كوكب أورانوس بتنقلات وأمور غير متوقعة تغيّر مصيره ابتداءً من آذار (مارس). بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس)، يكتشف الحقائق ويصل إلى مكانه ويرافقه الحظ. وقد يطل على زواج إذا كان عازباً. تشهد حياته العاطفية تغيرات إيجابية في الأشهر الأخيرة ابتداء من شهر أيار (مايو).

الجوزاء: سنة التحرر والانطلاق

إنّه البرج الأكثر حظاً هذا العام. يشهد تعويضات عن سبع سنوات ماضية مؤلمة. أفضل فترات الحظ تكون بين 22 كانون الثاني (يناير) و4 حزيران (يونيو). تكون سنة 2011 ممتازة له. إذا حلم بسفر، سيحققه. تفتح له الأبواب، ويستقبل وجوهاً جديدة، ويناضل من أجل هدفه ويصل إليه. إن كان قد عانى سابقاً من عدم الاستقرار العاطفي، سيتوصل هذا العام إلى تسويات أو حب مميز. إنّها سنة التعويضات بالنسبة إليه. يحظى بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة. الفترة الواعدة له في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج.

السرطان: سنة التحديات الكبرى

سنة صعبة جداً تجمل تغيرات جذرية في مجال العمل. تبدأ السنة بأجواء متوترة تسودها الثورة والغضب والاحتجاج والعصبية. بدءاً من 5 حزيران (يونيو)، يستعيد توازنه وينطلق من جديد بقناعات مختلفة. يخضع لعلاج إذا كان مريضاً ولا يجب أن يستهتر في الأمر. في النصف الثاني من السنة، يلتقي بنصفه الثاني إذا كان عازباً أو يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب، أو يحصل على المنصب الذي يصبو إليه. يشهد السرطان زوال علاقة عاطفية بالية ويعيش ولادة علاقة أخرى. لكن ابتداءً من حزيران (يونيو)، تتغيّر الأمور لمصلحته.

الأسد: سنة التألق والإبداع

تبدو الشهور الخمسة الأولى الأفضل، يخوض خلالها مجالات جديدة وينتقل إلى أماكن أفضل تألقاً وبريقاً. يهتم بقضية مالية أساسية. لديه تطلعات جديدة. يطرق أبواباً للمرة الأولى. ابتداء من شهر حزيران (يونيو) يخف الوهج. تبدو حياته العاطفية واعدة حتى فصل الخريف حيث يلتقي غراماً من النظرة الأولى. ربما يدخل القفص الذهبي خلال الأشهر الأولى من السنة.

العذراء: سنة الانتصارات التصاعدية

ينتهي العذراء من سبع سنوات ماضية مؤلمة. وقد بدأ يرتاح مند العام المنصرف ويكمل ذلك هذا العام، حيث يعيش مغامرات لا ينساها، ويتلقى عروضاً ضخمة. وإذا كان قد طلّق سابقاً أو أجبر على الانفصال من مؤسسة، فسيعود. عروض جديدة تأتيه بين تموز (يوليو) وأيلول (سبتمبر). الخبر الأفضل في برج العذراء أنه كلّما تقدمت نهاية السنة، كلما ازداد الحظ. عاطفياً، يدخل سنة التحرر وربما سنة الزواج.

الميزان: سنة الانقلابات المفاجئة

يواجه الميزان انقلابات مفاجئة وتجارب متنوعة وفريدة. يعاني من أعداء ودعاوى قضائية وطلاق. سيعيش خيارات تفرضها الظروف رغماً عنه. ابتداء من آذار (مارس)، ينتقل إلى برج الحمل. مما يعني شراكة أو زواجاً أو عملاً جماعياً أو انفصالاً عن حزب سياسي. وابتداء من حزيران (يونيو)، يدخل فترة أكثر إنتاجية توحي بنجاحات مادية تأتي عن طريق شراكة أو إرث أو تغيير للعمل أو مكان الإقامة. وقد يعيش حباً جديداً.

العقرب: سنة الارتباطات المتينة

إنّها سنة الاستقرار والعلاقات المتينة. قد يكون المناخ العام للعقرب مربكاً لكنه يعمل بسرعة سيما في الشهور الخمسة الأولى. تغيرات كثيرة مفاجئة تحدث لصالحه. بين نيسان (أبريل) وتموز (يوليو)، يواجه قراراته بإيجابية، ولو مر بفترة مراجعة حسابات تتعلق بشراكة ربما أو بمشاكل قانونية. يسافر إلى الخارج، ويقف إلى جانب أحد مقرّبيه المرضى أو يدعم شخصاً في نجاحه. كما يوحي الفلك باحتمال زواجه من شخص ثري ويعيش رومانسية خاصة.

القوس: سنة الإنجازات

يفتح صفحات جديدة ومفاجئة حلوة. يغامر في ميادين متنوعة ومميزة، ويتعرف إلى ما كان غائباً عنه. الشهور الأولى تبدو الأفضل. لكن ابتداءً من 4 حزيران (يونيو) يصبح أقل وهجاً. يمر بفترة تغير في مجال العمل وقد يشهد حدثاً جميلاً كزواج أو ولادة خلال الأشهر الخمسة الأولى. يدعمه الحظ المطلق ابتداءً من آذار (مارس).

الجدي: سنة التجارب المربكة

إنّها سنة الاستحقاقات والعراقيل والتعقيدات الكثيرة المربكة. تبدأ بكسوف في البرج وتنافر بين جوبيتير وأورانوس. عليه أن يكون متأنياً وحذراً منذ الشهر الأول في السنة ليخرج بسلام. انتبه جداً أيها الجدي، إذ يتحدث الفلك عن تغيرات كبيرة وانتقال إلى مكان آخر. إنّها سنة التحديات التي لم تخطر في بالك وتتطلّب الانضباط الشديد. قد يضطر لتقديم استقالته أو الانتقال إلى مكان آخر. وقد يجد نفسه في محاكمة أو يُحاسب إذا ارتكب أخطاء في الماضي. لكن الانفراج يأتي في الشهور الثلاثة الأخيرة كأن عصا سحرية قلبت الأمور. عاطفياً قد يلعب الخارج دوراً مهماً في حياته. يمر بفترة حساسة ودقيقة وحرجة حتى فصل الصيف. ابتداءً من حزيران (يونيو)، يلتقي بنصفه الآخر إن كان عازباً.

الدلو: سنة التجدد والقرار

تدعمه الأفلاك ويخدمه حدسه في الخروج من مأزق في الوقت المناسب، سيما في الأشهر الأولى. ابتداء من شباط (فبراير)، تبدأ دورة الأرباح وهي دورة جيدة للتغيير. لكن دخول جوبيتير في 4 حزيران (يونيو) يعني تغير المشهد وتهديد الاستقرار. مما قد يعني بيع أو شراء عقار أو بعض الممتلكات العائلية. قد يتعلم جديداً أو يؤلف كتاباً. لكن الفلك يحذّره بين حزيران (يونيو) وآب (أغسطس) من المضللين والمخادعين. النصف الأول من السنة قد يعني له المغامرات أو التغيرات أو الانفصال. بينما النصف الثاني يعني الاستقرار. بين آب (أغسطس) وتموز (يوليو)، يشير الفلك إلى لقاء استثنائي.

الحوت: سنة المال

سنة الأرباح والمشاريع والمال. في 4 حزيران (يونيو)، ينتقل من عمله أو ينسحب إلى جديد. يقتحم الساحة بجرأة وإقدام. جوبيتير يحمل له فرصاً ومفاجآت لم يعرفها من قبل. قد يجد دعماً من قبل البعض في السلطة. يشير الفلك الى أن تموز (يوليو) يحمل معه فرصة لقاء بشخص يحلم به. وإذا لم يكن الحوت مغرماً، فقد يفعل في تشرين الأول (أكتوبر).

42 Comments
  1. salam says

    في التدوينة السابقة عن توقعاتها 2010 أتذكر اني كتبت رد (تمر الأيام بسرعة).
    بالنسبة لي قسم كبير من الكلام صحيح من الآن قبل أن ندخل في الـ 2011 و قرأت الآن كلامها عن 2010 أيضا قسم كبير كان واقعا لكن السؤال هو هل هناك فعلا توقعات تصدق أم أن هناك براعة في إعداد توقعات لا شك بأنها تطال أيا كان بشكل ما؟؟

    تحياتي

  2. tabosho says

    خرطت ماجي ولو كانت معكرونة

  3. توقعات ماغي فرح للابراج 2011…

      قالت الفلكية اللبنانية ماغي فرح أن أبرز أحداث 2010 العالمية التي توقعتها وتحققت هي “حوادث شهر نيسان مثل سقوط طائرات وفيضانات، وقلتُ بأن………

  4. […] أثارت فضولي تدوينة لصديقي محمد حبش (مدونة ناسداك) عن توقعات ماغي فرح للأبراج لـعام 2011.. وبالرغم من أني لا أصدق أموراً كهذه لكني تشجعت وبدأت […]

  5. yasmenaaaaa says

    مافي توقعات ميشيل حايك ولا لازم افتح ع lbc..مو زابطه حتى مع التوقعات..

  6. العقاب says

    مع أنني لاأثق بكل مايقال في هذه المواضيع وعندما أقبل على ذالك أعرف أنني مضطرب أو متوتر
    أظن أن العموميات بين الافراد قد تكون متشابهة وتلامس الحقيقة

  7. halla says

    hello magi ena bhib a3rif kil tafasil bourj eljady sawaen rajoul aw maraa lainou ena jady w habibi kaméne jady ena ktir heba a3rif lahata chouf kil chi yet3ala fina stp mamoiselle et voila mon emeil jessica.il@live.fr heyda el email taba3i pleaz a3tini ijaba bye

  8. بدي اعرف عن سنة 2011مولد 1992 8 12

  9. cherine says

    ana ktiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir mabsouta ana min birj ljawza2 merci madame maguie 3ala hal 2a5bar l7ilwe ktiir

  10. TWITTER says

    كلامك كتير فية صح بس كلة بيد الله

  11. عائشة says

    أنامن مواليد 22/12/1965 بدي أعرف عن الزواج و الصحة و أنا من الجزائر أرجو أن تقدمي لي إجابة

  12. zohra says

    31/8/1978عن سفر وزوج وعمل

  13. عبير says

    حلو برجى السنة هدة يارب تكون سنة 2011 حلوة عليا

  14. ايفو says

    اريد اعرف توقعات عن الزواج من مواليد 1985/10/12

  15. ايفو says

    مواليد1985/10/12 عن الزواج

  16. mohamad says

    شكرن لكم على اطلاعات على برج الجدي وعلى البروج الاخرى ويرجى منكم ان ترسلوا على ايميلي الاحداث الجديدة لبرجي

  17. لطيفة says

    لطيفة بنت طاوس الرجاء مدي بتوقعاة تخص برجي الحمل هل فيه اتمام زواج مع توفيق بن ربحية عقدت زواجي بسوريا اريد ان يتم بعقد رسمي في بلدي تونس هل سيتم بتونس و كيف احوالنا العاطفية والمادية في هذه السنة مع العلم انا من مواليد 27 مارس 1963 و توفيق 04 ديسمبر 1959 الف شكر لحضرتكم

  18. حنان says

    انا شابة من مواليد 10 ماي 1983 ماذا تتوقعين لي من احداث لهذه السنة اجيبيني عبر الايمايل

  19. محمدعادل محمد & نيهال خالد=الحب للابد ودة اميلي mohamed_love9804@ yahoo.com says

    انا لا اؤمن بالابراج اطلاقا ولكن اتسلا بيههة واحب اني ابلغ رسالة الا حبيبتي نيهال انا بحبكاوي يا نيهال بحبك جدا لدرجةالموت فيكي ونفسييكون شعورك من نحيتي كما شعوري

    1. مجدولين زباد says

      انا بحب اسمع الابراج مع اني لا اؤمن فيها بعض الوقت بس احيانا بحسها صحيحة و بحب اسمع ابراج رفقاتي

  20. memo says

    أنا شابة عمري 25 سنة من مواليد 20-5-85 ماهي توقعات الفلك لي بالسنة الجديدة وشكرا أرجو الاجابة عبر بريدي ايميلي

  21. ألفة says

    انا من مواليد برج الجوزاء, الرجاء تفاصيل اكثر عن هذا البرج سنة 2011 مع جزيل الشكر. علما انني مولودة في 6-6-65 على الساعة السابعة مساءا و 50 دقيقة.

  22. mireille says

    العقرب

  23. saliha says

    أنا معجبة كثير بالمحترمة ماغي فرح وعجبني كل شيىء

  24. جيهان says

    انا من برج الدلو واليوم عيد ميلادي اود تعرف علا ماهوا جديد الان وشكرا

  25. khadija says

    wow merci ktiir fi lbiorje taba3i.kalam fih sahih wlh.ana ktiir bitchakarkon merci ktiir(borji jawzaa)

  26. عبد السلام says

    اانا من مواليد 10-3-1960 اريد ان اعرف عن العمل والمال والصحة.

  27. Hala says

    ا2na mn mawaled 16-12-1996 2red 2n 23ref 3an el derasa beshakel 3am

  28. suzan says

    2na mn mawaled 26-5-1988 2red 2n 23ref 3an el 3amal wal3atefa

  29. وئـووم says

    انا مواليد 20/4/1988
    حابة اعرف عن الزواج والعمل والرزق
    أتمنى تجاوبيني
    تحيااتي

  30. tota says

    حلووووووووووووو اوى

  31. مجدولين says

    انا من مواليد 1371988اود ان اعرف عن علاقتي مع مواليد 1881988 اسمه سومر عن علاقتناالعاطفيةلاننا مخطوبين ونود تحديد يوم للزفاف في شهر نيسان

    1. حنين says

      521971 عن كل شيئ

  32. newroz says

    مشكورة كتير يااحلى ماغي اذا بتريدي بعد اذنك بدي اعرف احوالي عن جميع الاصعدة لو سمحتي وانا متزوجة ومواليدي 18-6-1979

  33. abdo says

    لو
    سمحتي اريد انا اعرف اوضاعي على جميع الاصعدة وخصوصا المهنية وانا من مواليد 24 7 1967

  34. زهرة says

    انا من مواليد 14/7/1978ف وزوجي مواليد 4/12/1975ف عن كل شي ارجاء الرد على ايميلي.

  35. حنان says

    هاي يا احلى ماغي.انا حنان من مواليد20/2/1984 بدي اعرف الحاله العاطيفيه هالسنه بلييييز وممكن الرد عبر الايميل.شكرا

  36. saeed says

    موضوع جيد

  37. هيا says

    بدي اعرف حظي في زواج من موليد 2‎1/10/1976

  38. عاتقة الاعسم says

    مواليد 74 11 30 ابي اعرف توقعات وبرجي شنو

  39. مروة says

    انا عاوزة اعرف مى التوافق والتفاهم بينى وبين زوجى انا مواليد12/2/1984 وزوجى7/7/1972

  40. Znab Goldengirl says

    اسمي ابتسام رحومي اسم الاسم سرية مواليدي 231958 المصادف في يوم الخميس الساعة العاشرة والنصف مساءا اريد ان اعرف عن الحياة العامة والحظ والحالة المادية . ارجو الرد وهذا ايميلي zinb11@ymail.com وشكرا

Comments are closed.

%d